DSpace Repository

أثر الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية

Show simple item record

dc.contributor.author شباحي, حورية
dc.contributor.author عمر, زمالة
dc.date.accessioned 2023-05-03T12:45:30Z
dc.date.available 2023-05-03T12:45:30Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5863
dc.description.abstract ىدفت الدارسة إلى معرفة مدى مساىمة الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية التي أصبحت ىذه ومنو تم تحديد الإطار المفاىيمي لمخدمات ،الأخيرة من أىم الموارد التي يجب حيازتيا في المؤسسات المصرفية بالإضافة إلى إدارج دارسة ميدانية لد راسة مدى مساىمة الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة ،المصرفية الإلكترونية ولمتحقق من ذلك أجريت دارسة في بنك الفلاحة والتنمية الريفية ،الخدمات المصرفية من خلال أبعاد ىذه الأخيرة . لتحميل النتائجspss اعتمد فييا الاستبيان كأداة لجمع البيانات وبرنامج ، وكالة خميس مميانةBADR وقد ت وصمت الدارسة إلى أن الإدارة الإلكترونية تساىم بدور كبير في تحسين جودة الخدمة المصرفية بمختمف وىذا ما يساعد البنوك عمى ،أبعادىا وذلك بالاعتماد عمى مؤشارت التحميل الإحصائي في اختبار فرضيات الدارسة الرفع من أداء خدماتيا عمى الرغم من وجود بعض المخاطر المتمثمة في وسائل تقديم الخدمة الإلكترونية وليس ،طبيعة الخدمة في حد ذاتيا عمى النتائج تم تقديم ً وبناء اقتارحات أىميا :الاىتمام بمبدأ التحسين المستمر في كافة والارتقاء بنقاط القوة ،المجالات ذات العلاقة بجودة الخدمة وذلك لضمان معالجة نقاط الضعف التي يتم اكتشافيا لمواكبة التقدم العممي المستمر . fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject الإدارة، الإدارة الالكترونية، جودة الخدمة، الخدمات المصرفية fr_FR
dc.title أثر الإدارة الإلكترونية في تحسين جودة الخدمات المصرفية fr_FR
dc.title.alternative وكالة خميس مليانة BADR دارسة حالة بنك الفلاحة fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account