DSpace Repository

أثر الإستراتيجية التسويقية الخدمية على ولاء زبائن اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة

Show simple item record

dc.contributor.author بنيش, محجوبة
dc.contributor.author بن لشهب, حمزة.
dc.date.accessioned 2023-05-03T09:19:23Z
dc.date.available 2023-05-03T09:19:23Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5847
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى إبراز اثر الإستراتيجية إستراتيجية التسويق للخدمات على ولاء زبائن اتصالات الجزائر وكال عين الدفلى حيث سعت الدراسة من خلال تحليل الاستبيانات إلى إظهار مدى مساهمة الإستراتيجية التسويقية الخدمية على رفع مستوى ولاء زبائن المؤسسة محل الدراسة. اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي كما قمنا بالتحاليل اللازمة للإجابة على الإشكالية الدراسة زبون لغرض جمع البيانات من أفراد العينة المتمثلة في 120ولتحقيق أهداف الدراسة ثم توزيع استبانه على الزبائن التابعين لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة عين الدفلى. توصلت الدراسة إلى أنه لا توجد علاقة دو دلالة إحصائية بين أبعاد الإستراتيجية التسويقية الخدمة (إستراتيجية المنتج، إستراتيجية التسعير، إستراتيجية التوزيع، إستراتيجية الترويج، إستراتيجية المزيج التسويقي) وولاء الزبون لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة عين الدفلى. fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title أثر الإستراتيجية التسويقية الخدمية على ولاء زبائن اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account