Dépôt DSpace/Manakin

نموذج مقترح لإدارة الجودة في الخدمة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعدون, فتيحة
dc.contributor.author بسناس, فريدة
dc.contributor.author بناولة, حكيم
dc.date.accessioned 2023-04-30T12:58:25Z
dc.date.available 2023-04-30T12:58:25Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5801
dc.description.abstract تهدف هذه الدار سة إلى تقييم مستوى جودة الخدمات السياحية التي تقدمها المؤسسات محل الدارسة من وجهة نظر الزبائن وذلك بالاعتماد على مجموعة من أبعاد الجودة، ولتحقيق هذا الهدف قسمت الدارسة إلى جزئيين رئيسيين اختص الجزء الأول بدارسة الجوانب النظرية في موضوع الجودة والخدمات السياحية في حين ركز الجزء الثاني على دارسة ميدانية من خلال الاعتماد على توزيع استبيان على عينة من زبائن المؤسسات محل الدارسة بهدف جمع البيانات الأولية لتحليلها ودارستها، وتم التوصل في الأخير إلى أن زبائن المؤسسات السياحية محل الدارسة يقيمون جودة الخدمات السياحية المقدمة لهم انطلاقا من تجربتهم بدرجة مرتفعة مع تسجيل بعض النقائص في مؤش ر ات الجودة خاصة ما يتعلق بالسعر، وفيما يخص المتغيارت الشخصية فهي لا تؤثر على اتجاهات وأارء المبحوثين حول جودة الخدمات السياحية المقدمة لهم . fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject الجودة، الخدمات السياحية، جودة الخدمات السياحية.مؤشارت الجودة fr_FR
dc.title نموذج مقترح لإدارة الجودة في الخدمة السياحية fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة السياحة الداخلية (المؤسسات السياحية بحمام ريغة نموذجا fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte