DSpace Repository

أثر الابتكار التسويقي على الأساليب الترويجية للخدمات الفندقية

Show simple item record

dc.contributor.author شافعي, نادية
dc.contributor.author بكوش
dc.date.accessioned 2023-04-30T12:36:46Z
dc.date.available 2023-04-30T12:36:46Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5798
dc.description.abstract تهدف هذه الدارسةةةةةةةةةةة والتي تحت عنوان أثر الابتكار التسووووووويقي على الأسوووووواليب الترويجية للخدمات معرفة الدور يلعبه الابتكار التسةةةويقي في تطوير الخدمات الفندقية خاصةةةة الترويه لها في ظل ،"الفندقية البيئة المتغيرة التي تعمل فيها المؤسةةةسةةةات الفندقية مما تجعل من الابتكار السةةةلاي التنافسةةةي الاسةةةاسةةةي لها وتطوير أسةةةةةاليي ترويه خدماتها ومن أهم النتائه التي توصةةةةةلت لها: ضةةةةةرورة اهتمام تدارة الفنادق بتوفير القدارت الابتكارية عند اختيارها المرشحين للوظائف المختلفة fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject الابتكار التسويقي الخدمات الفندقية الترويه الفندقي fr_FR
dc.title أثر الابتكار التسويقي على الأساليب الترويجية للخدمات الفندقية fr_FR
dc.title.alternative فندق سامر بولاية المدية fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account