Abstract:
تهدف هذه الدارسةةةةةةةةةةة والتي تحت عنوان أثر الابتكار التسووووووويقي على الأسوووووواليب الترويجية للخدمات معرفة الدور يلعبه الابتكار التسةةةويقي في تطوير الخدمات الفندقية خاصةةةة الترويه لها في ظل ،"الفندقية البيئة المتغيرة التي تعمل فيها المؤسةةةسةةةات الفندقية مما تجعل من الابتكار السةةةلاي التنافسةةةي الاسةةةاسةةةي لها وتطوير أسةةةةةاليي ترويه خدماتها ومن أهم النتائه التي توصةةةةةلت لها: ضةةةةةرورة اهتمام تدارة الفنادق بتوفير القدارت الابتكارية عند اختيارها المرشحين للوظائف المختلفة