Dépôt DSpace/Manakin

دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات السياحية في ظل جائحة كورونا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عليج, جميلة
dc.contributor.author رجاء, بوتوشنت
dc.contributor.author خلوف, عقيلة
dc.date.accessioned 2023-04-30T09:59:01Z
dc.date.available 2023-04-30T09:59:01Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5791
dc.description.abstract تهدف هذه الدارسة إلى إبارز دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات السياحية في ظل جائحة كورونا ، حيث تم فرد وقد تم تحليل 50تصميم استبيان و توجيهه إلى عينة من طالبي الخدمة السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قدرت ب . spssالنتائج باستخدام و قد خلصت الدارسة إلى عدة نتائج أهمها أن جائحة كورونا لها الأثر السلبي الكبير على صناعة السياحة و تسويق الوجهات السياحية ، ولا يازل مستقبل قطاع السياحة مرهون بتطور هذا الفيروس ، فعلى المنظمات السياحية في كافة الدول أن تضع سيناريوهات لكيفية تسويق و جهتها في ظل الأزمة و بعدها fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات السياحية في ظل جائحة كورونا fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte