Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عليج, جميلة |
|
dc.contributor.author |
رجاء, بوتوشنت |
|
dc.contributor.author |
خلوف, عقيلة |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-30T09:59:01Z |
|
dc.date.available |
2023-04-30T09:59:01Z |
|
dc.date.issued |
2022-07-31 |
|
dc.identifier.uri |
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5791 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدارسة إلى إبارز دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات السياحية في ظل جائحة كورونا ، حيث تم فرد وقد تم تحليل 50تصميم استبيان و توجيهه إلى عينة من طالبي الخدمة السياحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي قدرت ب . spssالنتائج باستخدام و قد خلصت الدارسة إلى عدة نتائج أهمها أن جائحة كورونا لها الأثر السلبي الكبير على صناعة السياحة و تسويق الوجهات السياحية ، ولا يازل مستقبل قطاع السياحة مرهون بتطور هذا الفيروس ، فعلى المنظمات السياحية في كافة الدول أن تضع سيناريوهات لكيفية تسويق و جهتها في ظل الأزمة و بعدها |
fr_FR |
dc.publisher |
univ-km |
fr_FR |
dc.title |
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تسويق الخدمات السياحية في ظل جائحة كورونا |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée