DSpace Repository

أثر إستراتيجية تمكين العاميلين على جودة الخدمة التأمينية

Show simple item record

dc.contributor.author برداد, نجاة
dc.contributor.author ثلجون, نوال
dc.contributor.author مقارب, سارة
dc.date.accessioned 2023-04-24T08:10:00Z
dc.date.available 2023-04-24T08:10:00Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5717
dc.description.abstract يهدف موضوع بحثنا إلى دارسة أثر تمكين العاملين على جودة الخدمة التأمينية ، وتم تحديد مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة، باعتبارها مدخل إداري حديث، وقد ركزنا بصورة أساسية على جودة الخدمة التأمينية من حيث أبعادها ومؤشارت تقييمها، ثم تطرقنا إلى تمكين العاملين، بالإضافة إلى قياس مستوى تمكين العاملين في المؤسسة، وكذلك تأثير تمكين العاملين على جودة الخدمة التأمينية، وذلك من أجل إيجاد الأساليب الكفيلة لتحسين جودة الخدمات التأمينية، وقد كانت الدارسة على مستوى الصندوق ، ولاية عين الدفلى، وبعد القيام بالمعالجة الإحصائية CRMA الجهوي للتعاون الفلاحي بخميس مليانة )توصلنا إلى أن تمكين العاملين يساهم في تحسين جودة الخدمة SPSS( للبيانات بالاعتماد على برنامج التأمينية. fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject التأمين. استارتيجية تمكين العاملين ، جودة الخدمة التأمينية ، : خدمة fr_FR
dc.title أثر إستراتيجية تمكين العاميلين على جودة الخدمة التأمينية fr_FR
dc.title.alternative -خميس مليانة– CRMA دراسة حالة: الصندوق الجهوي للتعاضد fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account