المستودع الرقمي بجامعة الجيلالي بونعامة - خميس مليانة

L’impact des nouvelles tendances du marketing sur la performance de l’entreprise Etude de cas « VENUS Algérie »

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author BOUMAZA Tarik, MEZZOUDJ Mesbah
dc.date.accessioned 2017-07-02T09:37:02Z
dc.date.available 2017-07-02T09:37:02Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1512
dc.publisher L’impact des nouvelles tendances du marketing sur la performance de l’entreprise Etude de cas « VENUS Algérie » fr_Fr
dc.title L’impact des nouvelles tendances du marketing sur la performance de l’entreprise Etude de cas « VENUS Algérie » fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي