المستودع الرقمي بجامعة الجيلالي بونعامة - خميس مليانة
L’impact des nouvelles tendances du marketing sur la performance de l’entreprise Etude de cas « VENUS Algérie »
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
L’impact des nouvelles tendances du marketing sur la performance de l’entreprise Etude de cas « VENUS Algérie »
BOUMAZA Tarik, MEZZOUDJ Mesbah
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/1512
التاريخ:
2017-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
THESE marketing.pdf
الحجم:
2.212Mb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل