DSpace Repository

مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي

Show simple item record

dc.contributor.author شينون, مسعودة
dc.contributor.author حدودي, فاطمة الزهراء
dc.contributor.author لوزاني, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2023-09-14T08:34:40Z
dc.date.available 2023-09-14T08:34:40Z
dc.date.issued 2023-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6370
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية بجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account