Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شينون, مسعودة |
|
dc.contributor.author |
حدودي, فاطمة الزهراء |
|
dc.contributor.author |
لوزاني, فاطمة الزهراء |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-14T08:34:40Z |
|
dc.date.available |
2023-09-14T08:34:40Z |
|
dc.date.issued |
2023-07-31 |
|
dc.identifier.uri |
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6370 |
|
dc.publisher |
univ-km |
fr_FR |
dc.title |
مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée