Dépôt DSpace/Manakin

مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شينون, مسعودة
dc.contributor.author حدودي, فاطمة الزهراء
dc.contributor.author لوزاني, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2023-09-14T08:34:40Z
dc.date.available 2023-09-14T08:34:40Z
dc.date.issued 2023-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6370
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية بجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte