المستودع الرقمي بجامعة الجيلالي بونعامة - خميس مليانة

مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author شينون, مسعودة
dc.contributor.author حدودي, فاطمة الزهراء
dc.contributor.author لوزاني, فاطمة الزهراء
dc.date.accessioned 2023-09-14T08:34:40Z
dc.date.available 2023-09-14T08:34:40Z
dc.date.issued 2023-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6370
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title مساهمة التعلم المنظم ذاتيا والدافعية للتعلم في التنبؤ بالأداء الأكاديمي للطالب الجامعي fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية بجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة fr_FR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي