Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مسلوب, أمينة |
|
dc.contributor.author |
بغلول, رشيدة |
|
dc.contributor.author |
بناي ., نوال |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-12T09:10:11Z |
|
dc.date.available |
2023-09-12T09:10:11Z |
|
dc.date.issued |
2023-07-31 |
|
dc.identifier.uri |
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6353 |
|
dc.publisher |
univ-km |
fr_FR |
dc.title |
أثر تطبيق أبعاد مجتمعات التعلم المهنية في التنبؤ بالحاجات التعليمية لدي أساتذة التعليم الإبتدائي |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي بمقاطعة خميس مليانة |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée