DSpace Repository

أثر تطبيق أبعاد مجتمعات التعلم المهنية في التنبؤ بالحاجات التعليمية لدي أساتذة التعليم الإبتدائي

Show simple item record

dc.contributor.author مسلوب, أمينة
dc.contributor.author بغلول, رشيدة
dc.contributor.author بناي ., نوال
dc.date.accessioned 2023-09-12T09:10:11Z
dc.date.available 2023-09-12T09:10:11Z
dc.date.issued 2023-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6353
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title أثر تطبيق أبعاد مجتمعات التعلم المهنية في التنبؤ بالحاجات التعليمية لدي أساتذة التعليم الإبتدائي fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي بمقاطعة خميس مليانة fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account