المستودع الرقمي بجامعة الجيلالي بونعامة - خميس مليانة

أثر تطبيق أبعاد مجتمعات التعلم المهنية في التنبؤ بالحاجات التعليمية لدي أساتذة التعليم الإبتدائي

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author مسلوب, أمينة
dc.contributor.author بغلول, رشيدة
dc.contributor.author بناي ., نوال
dc.date.accessioned 2023-09-12T09:10:11Z
dc.date.available 2023-09-12T09:10:11Z
dc.date.issued 2023-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/6353
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title أثر تطبيق أبعاد مجتمعات التعلم المهنية في التنبؤ بالحاجات التعليمية لدي أساتذة التعليم الإبتدائي fr_FR
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من أساتذة التعليم الإبتدائي بمقاطعة خميس مليانة fr_FR


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي