dc.contributor.author |
بوجلال, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
دريسي, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
سعيد, مىصور |
|
dc.date.accessioned |
2023-04-30T12:41:35Z |
|
dc.date.available |
2023-04-30T12:41:35Z |
|
dc.date.issued |
2022-07-31 |
|
dc.identifier.uri |
http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5799 |
|
dc.description.abstract |
هدفت الدراسة إلى اختبار أثر المزٌج التسوٌقً المصرفً بأبعاده (الخدمة، التسعٌر، التوزٌع التروٌج، الأفراد، العملٌات، الدلٌل المادي) فً تحقٌق رضا الزبون ، حٌث قمنا بتطبٌق هذه الد راسة فً بنك -، ومن خلال معالجتنا للإشكالٌة التالٌة: 762 - الفلاحة والتنمٌة الرٌفٌة -وكالة خمٌس ملٌانة
كيف يؤثر المزيج التسويقي المصرفي في تحقيق رضا الزبون في بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة -؟ . 762 -خميس مليانة
منهم وتم الإعتماد علٌهم، 72 ) زبون تم استرجاع 05(وباستخدام استبان تم توزٌعه على عٌنة مكونة من توصلت الد راسة إلى أن كافة أبعاد المزٌج SPSSوبعد التحلٌل باستخدام برنامج التحلٌل الإحصائً التسوٌقً المصرفً المتمثلة فً: (الخدمة، التسعٌر، التوزٌع، التروٌج، الأف ارد، العملٌات، الدلٌل المادي) لها دور بشكل متوسط فً تحقٌق رضا الزبون فً البنك محل الد راسة.
وخلصت الد ارسة إلى العدٌد من الاقتراحات أهمها: على البنك محل الد راسة تعزٌز ودعم عناصر المزٌج التسوٌقً المصرفً لدٌها بكل ما هو جدٌد ومتمٌز، وهذا لمواجهة تحدٌات المنافسة، وبما ٌنعكس على تلبٌة حاجات ورغبات زبائنها، من خلال فتح أقسام خاصة بالبحث والتطوٌر وإعداد البحوث المستمرة والمتعلقة بتحسٌن المزٌج التسوٌقً المصرفً |
fr_FR |
dc.publisher |
univ-km |
fr_FR |
dc.subject |
المزٌج التسوٌقً المصرفً، الخدمة المصرفٌة، التسعٌر المصرفً، التوزٌع المصرفً، التروٌج المصرفً، الأف ارد، العملٌات المصرفٌة، الدلٌل المادي، رضا العمٌلالمصرفً |
fr_FR |
dc.title |
المسيــــج التسويقي المصرفي وأثره على رضا السبون |
fr_FR |
dc.title.alternative |
دارسة حالة البنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة خميس مميانة).BADR |
fr_FR |