DSpace Repository

المسيــــج التسويقي المصرفي وأثره على رضا السبون

Show simple item record

dc.contributor.author بوجلال, فتيحة
dc.contributor.author دريسي, فتيحة
dc.contributor.author سعيد, مىصور
dc.date.accessioned 2023-04-30T12:41:35Z
dc.date.available 2023-04-30T12:41:35Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5799
dc.description.abstract هدفت الدراسة إلى اختبار أثر المزٌج التسوٌقً المصرفً بأبعاده (الخدمة، التسعٌر، التوزٌع التروٌج، الأفراد، العملٌات، الدلٌل المادي) فً تحقٌق رضا الزبون ، حٌث قمنا بتطبٌق هذه الد راسة فً بنك -، ومن خلال معالجتنا للإشكالٌة التالٌة: 762 - الفلاحة والتنمٌة الرٌفٌة -وكالة خمٌس ملٌانة كيف يؤثر المزيج التسويقي المصرفي في تحقيق رضا الزبون في بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة -؟ . 762 -خميس مليانة منهم وتم الإعتماد علٌهم، 72 ) زبون تم استرجاع 05(وباستخدام استبان تم توزٌعه على عٌنة مكونة من توصلت الد راسة إلى أن كافة أبعاد المزٌج SPSSوبعد التحلٌل باستخدام برنامج التحلٌل الإحصائً التسوٌقً المصرفً المتمثلة فً: (الخدمة، التسعٌر، التوزٌع، التروٌج، الأف ارد، العملٌات، الدلٌل المادي) لها دور بشكل متوسط فً تحقٌق رضا الزبون فً البنك محل الد راسة. وخلصت الد ارسة إلى العدٌد من الاقتراحات أهمها: على البنك محل الد راسة تعزٌز ودعم عناصر المزٌج التسوٌقً المصرفً لدٌها بكل ما هو جدٌد ومتمٌز، وهذا لمواجهة تحدٌات المنافسة، وبما ٌنعكس على تلبٌة حاجات ورغبات زبائنها، من خلال فتح أقسام خاصة بالبحث والتطوٌر وإعداد البحوث المستمرة والمتعلقة بتحسٌن المزٌج التسوٌقً المصرفً fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject المزٌج التسوٌقً المصرفً، الخدمة المصرفٌة، التسعٌر المصرفً، التوزٌع المصرفً، التروٌج المصرفً، الأف ارد، العملٌات المصرفٌة، الدلٌل المادي، رضا العمٌلالمصرفً fr_FR
dc.title المسيــــج التسويقي المصرفي وأثره على رضا السبون fr_FR
dc.title.alternative دارسة حالة البنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة خميس مميانة).BADR fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account