DSpace Repository

دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي

Show simple item record

dc.contributor.author تلايلف, بلال
dc.contributor.author .غيدة, فوزية
dc.date.accessioned 2023-04-30T10:29:40Z
dc.date.available 2023-04-30T10:29:40Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5797
dc.description.abstract هدفت هذه الد ر اسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه مواقع التواصل الاجتماعي في التعريف بالسياحة ومن بين أسباب إختيارنا لهذا الموضوع دفع مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي ،والترويج لها والعملاء بصفة خاصة إلى إستغلال هذه المواقع من خلال توعيتهم بمدى أهمية مجال السياحة في تطوير الجازئر في مختلف المجالات، وللإجابة عن تساؤلات الد ر اسة وضعنا مجموعة من الفرضيات، ، تمثلت الفرضية العامة في أن لمواقع التواصل الاجتماعي دور فعال في التعريف بالسياحة والترويج لها أما الفرضيات الفرعية فتمثلت في أن يستخدم العملاء مواقع التواصل الاجتماعي بدافع التعرف على أماكن سياحية لم يزورها من قبل، ونجحت مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع فايسبوك في تعزيز كما إعتمدنا على منهج المسح بالعينة على عملاء ، ثقافة السياحة في الجازئر لدى العملاء والمستخدمين مفردة، أما فيما يخص أدوات 011 حيث إنحصرت عينة الدارسة في ، ومتابعي وكالة القدوة الحسنة البليدة . الإستبيان، جمع fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، السياحة، الترويج السياحي fr_FR
dc.title دور مواقع التواصل الاجتماعي في الترويج السياحي fr_FR
dc.title.alternative لوكالة السياحية "القدوة الحسنة "بالبليدة- fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account