DSpace Repository

دور الأنترنت في تحسين الأداء التسويقي

Show simple item record

dc.contributor.author العابدي, ولاء الدين
dc.contributor.author وداني, عائشة
dc.contributor.author غيدة, فوزية
dc.date.accessioned 2023-04-30T10:10:22Z
dc.date.available 2023-04-30T10:10:22Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5793
dc.description.abstract هدفت هذه الدارسة إلى معرفة الدور الذي تلعبه الانترنت في تحسين الأداء التسويقي لمؤسسة اتصالات وذلك بغية ، الجازئر لولاية عين الدفلى . حيث اعتمدنا في الجانب النظري على المنهج الوصفي التحليلي استيعاب الإطار النظ ري للبحث وفهم مكوناته وتحليل أبعاده. كما تم الاعتماد في الجانب التطبيقي على بالإعتماد على الاستبيان وتحليليه بالإستعانة ببرنامج الحزم الاحصائية للعلوم ، منهج دارسة الحالة . وهذا من أجل إسقاط الدارسة النظرية على المؤسسة الجازئرية ،spssالإجتماعية توصلت الدارسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: توجد علاقة ذو دلالة إحصائية بين الانترنت وبين الأداء التسويقي لدى عمال شركة اتصالات الجازئر  لولاية عين الدفلى fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title دور الأنترنت في تحسين الأداء التسويقي fr_FR
dc.title.alternative مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية عين الدفلى fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account