DSpace Repository

دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء المؤسسة الخدماتية

Show simple item record

dc.contributor.author بلعينين, إكارم سعا د
dc.contributor.author عبد الله, بهية
dc.contributor.author بوكدرون, يوسف
dc.date.accessioned 2023-04-27T13:10:30Z
dc.date.available 2023-04-27T13:10:30Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5785
dc.description.abstract ان السمة البارزة لمجتمعنا اليوم هو ذلك النب ض ع والمستوى المتقدم للتكنولوجيا المتسار في جميع المجالات وقطاع فالمؤسسات لا تستطيع تحقيق النمو والبقاء في مثل هذه ،الأعمال تكنولوجيا البيئة دون تبني مبدا التغيير والتحسين وهذا بتطوير أدائها واستعمال المعلومات والاتصال .واستطاعت مؤسسة اتصالات الجازئر باستخدام ،المستمر التسويق الالكتروني الاستفادة من مازيا وفوائد هذا التطور التكنولوجي .وحاولت هذه الدارسة ابارز طبيعة عمل التسويق الالكتروني في مؤسسة اتصالات الجازئر وأداء الخدمة المقدمة ومدى مساهمة التسويق الالكتروني في تحسين أداء المؤسسات الخدمية . اما تطبيقيا فقد تم اسقاط طبيعة عمل التسويق الالكتروني في مؤسسة اتصالات الجازئر وكان ذلك على عينة عشوائية المتمثلة في الزبائن، وقد تم التوصل الى ان التسويق الالكتروني مازل في بداية مارحله ولم يجد الاهتمام الذي يساعده في تطوره داخل المؤسسة fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.title دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء المؤسسة الخدماتية fr_FR
dc.title.alternative دارسة حالة وكالة اتصالات الجازئر فرع خميس مليانة ولاية عين الدفلى fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account