DSpace Repository

تسويق الخدمات البنكية وأثره على رضا الزبون

Show simple item record

dc.contributor.author زيدور, نور الدين
dc.contributor.author بن عناية, عبد الله
dc.contributor.author مسعودي, نادية
dc.date.accessioned 2023-04-27T10:11:05Z
dc.date.available 2023-04-27T10:11:05Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5780
dc.description.abstract تهدف هذه الدارسة إلى تحديد العوامل المؤثرة على تسويق الخدمات البنكية في ظل تحديات العولمة الاقتصادية، في البنوك الجازئرية ومعرفة أهمية الاستارتيجيات التسويقية ومدى رضا الزبون حول هذه الخدمات المقدمة في البنك الخا رجي . ائري الجز حيث تم الاعتماد على المنهج الوصفي فيم ع ه مناسبا لجم ا يخص الجانب النظري باعتبار الحقائق والتعريف بمختلف المفاهيم ذات الصلة بالموضوع، بينما تم إتباع المقابلة فيما يخص الجانب الميداني وذلك من خلال إسقاط الدارسة النظرية على البنك الخارجي ائري الجز وكالة خميس مليانة بغية معرفة مدى ممارسة النشاط التسويقي في وكالة ومعرفة تأثيره على . الزبون أما بخصوص أدوات الدارسة التي اعتمدنا عليها فقد تمثلت في مارجع باللغة العربية والأجنبية تاروحت بين المذكارت، الرسائل وأطروحات جامعية، الملتقيات. ه ار ذا إلى جانب أدوات أخرى على غر الملاحظة، المقابلات الشخصية، كما هو موضح في الفصل الثاني ضمن أدوات الدارسة الميدانية. وتوصلت الدارسة إلى أن تسويق الخدمات البنكية يلعب دور هام في كسب ولاء الزب و ك حيث يعمل البن ،ن فطريقة التعامل معهم من ، على تحسين خدماته تطويرها، وكذلك تنمية العلاقة المتواجدة بينه وبين زبائنه المعايير المهمة لبناء علاقات قوية ومستمرة بالشكل الذي يحقق الرضا للزبائن وبالتالي كسب ولائهم. fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject تسويق بنكي، البنك الخارجي ،الجزائري رضا الزبون ، fr_FR
dc.title تسويق الخدمات البنكية وأثره على رضا الزبون fr_FR
dc.title.alternative دراسة حالة البنك الخارجي الجزائري وكالة (خميس مليانة) fr_FR


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account