Dépôt DSpace/Manakin

أثر تحسين جودة الخدمة التأمينية على زيادة عدد المكتتبين

Afficher la notice abrégée

dc.date.accessioned 2023-04-24T08:14:24Z
dc.date.available 2023-04-24T08:14:24Z
dc.date.issued 2022-07-31
dc.identifier.uri http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5718
dc.description.abstract يهدف موضوع بحثنا إلى دارسة أثر تحسين جودة الخدمة التأمينية على زيادة عدد المكتتبين وقد ركزنا بصورة أساسية على ، باعتبارها مدخل إداري حديث ، تحديد مختلف المفاهيم المتعلقة بالجودة وكذا خطوات تحقيقها و طرق تحسينها قصد زيادة عدد الزبائن ،أهميتها،جودة الخدمة التأمينية مفهومها رضا ،إضافة إلى تسويق الخدمة التأمينية والمزيج التسويقي لها،والرفع من رقم أعمال المؤسسات التأمينية الزبون وعلاقة بجودة الخدمة التأمينية. أما الجانب التطبيقي فقد هدفت الدارسة إلى التعرف على مختلف الجوانب والعوامل التي يركز عليها والتي تحقق رضا ، الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي- فرع خميس مليانة- في تقييم جودة الخدمة المقدمة حيث قمنا بمقابلات مع إطاارت في الصندوق ، أين توصلنا إلى أن هذا الأخير يعتمد على مسار ،زبائنهم لتقديم الخدمة بأحسن جودة تبدأ من قبل أبارم العقد إلى الاستفادة منه في حالة وقوع الضرر ، كما انه كلما كانت قيمة مبلغ التأمين و القسط اكبر كلما ظهرت الجودة في تقديم الخدمة بشكل أفضل ، و تعرفنا على مختلف الطرق و الخطط لكسب زبائن الجدد و الحفاظ على ولاء العملاء الحاليين. fr_FR
dc.publisher univ-km fr_FR
dc.subject جودة الخدمة ، الخدمة التأمينية ، جلب الزبائن ، مسار جودة الخدمة fr_FR
dc.title أثر تحسين جودة الخدمة التأمينية على زيادة عدد المكتتبين fr_FR
dc.title.alternative الصندوق الجهوي للتعاون الفلاحي وكالة CRMaخميس مليانة fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte