DSpace Repository

اثر تقنيات تنشيط المبيعات على اتخاذ القرار الشرائي لمؤسسات الاتصالات اللاسلكية دراسة ميدانية لعينة من مشتركي مؤسسات الاتصالات اللاسلكية (موبيليس) بولاية -عين الدفلى

Show simple item record

dc.contributor.author فيصــــل شقاليــــــل, محمــــد يوسفــــــي
dc.date.accessioned 2021-06-02T10:12:20Z
dc.date.available 2021-06-02T10:12:20Z
dc.date.issued 2021-01-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/4494
dc.title اثر تقنيات تنشيط المبيعات على اتخاذ القرار الشرائي لمؤسسات الاتصالات اللاسلكية دراسة ميدانية لعينة من مشتركي مؤسسات الاتصالات اللاسلكية (موبيليس) بولاية -عين الدفلى fr_Fr


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account