DSpace Repository

التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسوك ببعض ولايات الوسط

Show simple item record

dc.contributor.author ايمان مخطاري, نسيمة مداني
dc.date.accessioned 2021-03-30T08:36:17Z
dc.date.available 2021-03-30T08:36:17Z
dc.date.issued 2021-01-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/4197
dc.publisher د.عبد الرزاق بوترعة fr_Fr
dc.title التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسوك ببعض ولايات الوسط fr_Fr


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account