المستودع الرقمي بجامعة الجيلالي بونعامة - خميس مليانة

التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسوك ببعض ولايات الوسط

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author ايمان مخطاري, نسيمة مداني
dc.date.accessioned 2021-03-30T08:36:17Z
dc.date.available 2021-03-30T08:36:17Z
dc.date.issued 2021-01-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/4197
dc.publisher د.عبد الرزاق بوترعة fr_Fr
dc.title التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسوك ببعض ولايات الوسط fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي