Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسبوك ببعض ولايات الوسط

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ايمان مخطاري, نسيمة مداني
dc.date.accessioned 2021-03-22T08:53:56Z
dc.date.available 2021-03-22T08:53:56Z
dc.date.issued 2021-01-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/4138
dc.publisher عبد الرزاق بوترعة fr_Fr
dc.title التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسبوك ببعض ولايات الوسط fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte