المستودع الرقمي بجامعة الجيلالي بونعامة - خميس مليانة

التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسبوك ببعض ولايات الوسط

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author ايمان مخطاري, نسيمة مداني
dc.date.accessioned 2021-03-22T08:53:56Z
dc.date.available 2021-03-22T08:53:56Z
dc.date.issued 2021-01-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/4138
dc.publisher عبد الرزاق بوترعة fr_Fr
dc.title التسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية على عينة من الشباب مستخدمي موقع جوميا للتسوق على الفايسبوك ببعض ولايات الوسط fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي