Dépôt DSpace/Manakin

تأثير الإعلان الإ لكتروني على السلوك الاستهلاكي لدى الطلبة الجامعيين د ا رسة ميدانية لعينة من طلبة علوم الإعلام والاتصال بجامعة الجيلالي بونعامة بخميس مليانة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بغداد رميساء, حوتي جمعة
dc.date.accessioned 2018-06-12T09:23:49Z
dc.date.available 2018-06-12T09:23:49Z
dc.date.issued 2018-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/2271
dc.publisher رابح شيباني fr_Fr
dc.title تأثير الإعلان الإ لكتروني على السلوك الاستهلاكي لدى الطلبة الجامعيين د ا رسة ميدانية لعينة من طلبة علوم الإعلام والاتصال بجامعة الجيلالي بونعامة بخميس مليانة fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte