DSpace Repository

دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة

Show simple item record

dc.contributor.author بن عودة بشيرة, بن عودة بشيرة
dc.date.accessioned 2017-07-02T09:50:53Z
dc.date.available 2017-07-02T09:50:53Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1515
dc.publisher دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_Fr
dc.title دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_Fr


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account