Dépôt DSpace/Manakin

دور الاعلانات التجارية في خلق ميزة التنافسية للمؤسسات الخدماتية بالجزائر دراسة استطلاعية على عينة من مشتركي الهاتف النقال "أوريدو

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قصعة فيصل, رمال سليمان
dc.date.accessioned 2017-06-27T08:27:40Z
dc.date.available 2017-06-27T08:27:40Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1502
dc.publisher دور الاعلانات التجارية في خلق ميزة التنافسية للمؤسسات الخدماتية بالجزائر دراسة استطلاعية على عينة من مشتركي الهاتف النقال "أوريدو fr_Fr
dc.title دور الاعلانات التجارية في خلق ميزة التنافسية للمؤسسات الخدماتية بالجزائر دراسة استطلاعية على عينة من مشتركي الهاتف النقال "أوريدو fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte