المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة
تق مٌٌ جودة الخدمة ف المؤسسة الس اٌح ةٌ الحمو ةٌ و أثرها على رضا الزبون دراسة حالة فندق مؤسسة التس رٌٌ الحموي "زكار" – حمام ر غٌة
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
تق مٌٌ جودة الخدمة ف المؤسسة الس اٌح ةٌ الحمو ةٌ و أثرها على رضا الزبون دراسة حالة فندق مؤسسة التس رٌٌ الحموي "زكار" – حمام ر غٌة
يزيد حاج محمد, سعيد تواتي
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/3099
التاريخ:
2019-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
مذكرة تقييم جودة ...
الحجم:
2.495Mb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل