المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة
أهمية الإستراتيجية الترويجية في تحقيق الأهداف التسويقية السياحية دراسة حالة المركب السياحي " حمام ريغة
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
أهمية الإستراتيجية الترويجية في تحقيق الأهداف التسويقية السياحية دراسة حالة المركب السياحي " حمام ريغة
عبد الكريم طالبي, بن طاهر عمر
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/2519
التاريخ:
2018-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
rar.rar
الحجم:
5.376Mb
التنسيق:
غير معروف
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل