المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة
أثر التسويق الالكتروني على بناء ولاء الزبائن للمؤسسة دراسة حالة كيا موتورز- خميس مليانة-
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
أثر التسويق الالكتروني على بناء ولاء الزبائن للمؤسسة دراسة حالة كيا موتورز- خميس مليانة-
مداني خديجة
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/2131
التاريخ:
2016-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
rar.rar
الحجم:
3.082Mb
التنسيق:
غير معروف
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل