المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة

دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بارودي عقيلة, - قصال ليلة
dc.date.accessioned 2017-12-20T08:15:38Z
dc.date.available 2017-12-20T08:15:38Z
dc.date.issued 2016-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/2085
dc.publisher بكوش كريمة fr_Fr
dc.title دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى fr_Fr
dc.title.alternative دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي