Dépôt DSpace/UDBKM

دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بارودي عقيلة, - قصال ليلة
dc.date.accessioned 2017-12-20T08:15:38Z
dc.date.available 2017-12-20T08:15:38Z
dc.date.issued 2016-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/2085
dc.publisher بكوش كريمة fr_Fr
dc.title دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى fr_Fr
dc.title.alternative دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte