المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة
دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
دور المزيج الترويجي في تنمية الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة طرشي للصناعة الغذائية بعين الدفلى
بارودي عقيلة, - قصال ليلة
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/2085
التاريخ:
2016-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
دور المزيج الترويجي ...
الحجم:
8.571Mb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل