المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة

ستهلك النهائي تأثير الإعلان على قرار الشراء لدى لمستهلك النهائي الدفلى UNO المركز التجاري

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author محمد أمين زروقي, يونس مداور
dc.date.accessioned 2017-09-20T08:21:18Z
dc.date.available 2017-09-20T08:21:18Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1719
dc.publisher تهلك النهائي تأثير الإعلان على قرار الشراء لدى لمستهلك النهائي الدفلى UNO المركز التجاري fr_Fr
dc.title ستهلك النهائي تأثير الإعلان على قرار الشراء لدى لمستهلك النهائي الدفلى UNO المركز التجاري fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي