Dépôt DSpace/UDBKM

أثر الخداع التسويقي على القيمة المدركة للمستهلك - دراسة تطبيقية بمديرية التجارة للولاية عين الدفلى-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طبوش رزبقة, بوكدرون نورة
dc.date.accessioned 2017-07-11T14:03:00Z
dc.date.available 2017-07-11T14:03:00Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1674
dc.publisher أثر الخداع التسويقي على القيمة المدركة للمستهلك - دراسة تطبيقية بمديرية التجارة للولاية عين الدفلى- fr_Fr
dc.title أثر الخداع التسويقي على القيمة المدركة للمستهلك - دراسة تطبيقية بمديرية التجارة للولاية عين الدفلى- fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte