المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة
أثر الخداع التسويقي على القيمة المدركة للمستهلك - دراسة تطبيقية بمديرية التجارة للولاية عين الدفلى-
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
أثر الخداع التسويقي على القيمة المدركة للمستهلك - دراسة تطبيقية بمديرية التجارة للولاية عين الدفلى-
طبوش رزبقة, بوكدرون نورة
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/1674
التاريخ:
2017-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
أثر الخداع التسويقي ...
الحجم:
2.174Mb
التنسيق:
PDF
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل