Dépôt DSpace/UDBKM

أهمية الأنترنت في تحسين الاتصال التسويقي للمؤسسة الإقتصادية د ا رسة حالة مؤسسة "اتصالات الج ا زئر" ومؤسسة "موبيليس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ب ا ربح فتيحة, عبد السلام سهام
dc.date.accessioned 2017-07-11T13:21:04Z
dc.date.available 2017-07-11T13:21:04Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1664
dc.publisher أهمية الأنترنت في تحسين الاتصال التسويقي للمؤسسة الإقتصادية د ا رسة حالة مؤسسة "اتصالات الج ا زئر" ومؤسسة "موبيليس fr_Fr
dc.title أهمية الأنترنت في تحسين الاتصال التسويقي للمؤسسة الإقتصادية د ا رسة حالة مؤسسة "اتصالات الج ا زئر" ومؤسسة "موبيليس fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte