Dépôt DSpace/UDBKM

دوافع المستهلكين أثناء القيام بعملية الشراء التلقائي دراسة حالة مستهلكي المركز التجاري أرديس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمد عبد الحق إسعد, محمد نجيـب داودي
dc.date.accessioned 2017-07-09T13:59:30Z
dc.date.available 2017-07-09T13:59:30Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1632
dc.publisher دوافع المستهلكين أثناء القيام بعملية الشراء التلقائي دراسة حالة مستهلكي المركز التجاري أرديس fr_Fr
dc.title دوافع المستهلكين أثناء القيام بعملية الشراء التلقائي دراسة حالة مستهلكي المركز التجاري أرديس fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte