المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة
دوافع المستهلكين أثناء القيام بعملية الشراء التلقائي دراسة حالة مستهلكي المركز التجاري أرديس
دخول
English
français
العربية
الرئيسية
→
3. Mémoires de Master
→
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
→
عرض المادة
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
دوافع المستهلكين أثناء القيام بعملية الشراء التلقائي دراسة حالة مستهلكي المركز التجاري أرديس
محمد عبد الحق إسعد, محمد نجيـب داودي
المكان (URI):
http://hdl.handle.net/123456789/1632
التاريخ:
2017-07-31
عرض سجل المادة الكامل
الملفات في هذه المادة
الاسم:
rar.rar
الحجم:
682.2Kb
التنسيق:
غير معروف
عرض/
افتح
هذه المادة تظهر في الحاويات التالية
3.Faculté des Sciences Economiques,Commerciales et des Sciences de Gestion
بحث دي سبيس
بحث دي سبيس
هذه الحاوية
بحث متقدم
استعرض
جميع محتويات المستودع
المجتمعات & الحاويات
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
هذه الحاوية
حسب تاريخ النشر
المؤلفون
العناوين
المواضيع
حسابي
دخول
تسجيل