DSpace Repository/UDBKM

قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف

Show simple item record

dc.contributor.author نورالهدى علالي
dc.date.accessioned 2017-07-08T15:43:30Z
dc.date.available 2017-07-08T15:43:30Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1614
dc.publisher قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف fr_Fr
dc.title قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف fr_Fr


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account