Dépôt DSpace/UDBKM

قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نورالهدى علالي
dc.date.accessioned 2017-07-08T15:43:30Z
dc.date.available 2017-07-08T15:43:30Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1614
dc.publisher قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف fr_Fr
dc.title قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte