المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة

قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author نورالهدى علالي
dc.date.accessioned 2017-07-08T15:43:30Z
dc.date.available 2017-07-08T15:43:30Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1614
dc.publisher قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف fr_Fr
dc.title قياس جودة الخدمات الإلكترونية باستخدام مدخل الفجوات دراسة ميدانية بالوكالة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر بالعطاف fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي