Dépôt DSpace/UDBKM

قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ربيكة باية
dc.date.accessioned 2017-07-08T15:11:52Z
dc.date.available 2017-07-08T15:11:52Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1608
dc.publisher قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة fr_Fr
dc.title قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte