DSpace Repository/UDBKM

قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة

Show simple item record

dc.contributor.author ربيكة باية
dc.date.accessioned 2017-07-08T15:11:52Z
dc.date.available 2017-07-08T15:11:52Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1608
dc.publisher قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة fr_Fr
dc.title قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة fr_Fr


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account