المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة

قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author ربيكة باية
dc.date.accessioned 2017-07-08T15:11:52Z
dc.date.available 2017-07-08T15:11:52Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1608
dc.publisher قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة fr_Fr
dc.title قياس جودة خدمة الجيل الرابع لإتصلات من وجهة نظر العملاء دراسة حالة مؤسسة إتصلات الجزائر خميس مليانة fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي