Dépôt DSpace/UDBKM

دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عودة بشيرة, بن عودة بشيرة
dc.date.accessioned 2017-07-02T09:50:53Z
dc.date.available 2017-07-02T09:50:53Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1515
dc.publisher دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_Fr
dc.title دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_Fr


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte