المستودع الرقمي في جامعة الجيلالي بونعامة

دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author بن عودة بشيرة, بن عودة بشيرة
dc.date.accessioned 2017-07-02T09:50:53Z
dc.date.available 2017-07-02T09:50:53Z
dc.date.issued 2017-07-31
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1515
dc.publisher دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_Fr
dc.title دور التسويق الإلكتروني في اكتساب الميزة التنافسية بالمؤسسة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر وكالة خميس مليانة fr_Fr


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي